| 0 التعليقات ]

تطالب جماهير المنتخب البرتغالي ووسائل الإعلام بالتعاقد مع جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، لقيادة منتخب البرتغال في ملحق بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2012".


وأشارت صحيفة (الموندو) الإسبانية على موقعها الالكتروني اليوم الخميس، إلى أن هناك إحباطا في البرتغال نتيجة فشل المنتخب في التأهل مباشرة إلى نهائيات يورو 2012 بعد هزيمته أمام الدنمارك، وهو ما جعله يخوض الملحق.

وتطالب الجماهير ووسائل الإعلام بتولي مورينيو قيادة المنتخب خلال المباراتين اللتين سيخوضهما الفريق في ملحق اوروبا يومي 11 و15 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.


وأضافت أن الجميع يعتبرون باولو بنتو المدير الفني الحالي للمنتخب، هو السبب وراء الهزيمة أمام الدنمارك يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد.


وأوضحت أن لاعبي البرتغال يعتبرون وجود مورينيو أمرا جوهريا لكي يدفع المنتخب لبلوغ نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي ستستضيفها بولندا وأوكرانيا في الفترة ما بين 8 يونيو/حزيران ومطلع يوليو/تموز من العام المقبل.


وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد حاول التعاقد مع مورينيو منذ نحو عام لكي يقود المنتخب خلال لقائيه أمام الدنمارك وأيسلندا في التصفيات المؤهلة ليورو 2012 ، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين مما دفع الاتحاد للتعاقد مع بنتو.

0 التعليقات

إرسال تعليق